Menu

عوكل: خطاب نائب الأمين العام للشعبيّة محطة مهمة في ذكرى استشهاد القائد أبو علي مصطفى

غزة - بوابة الهدف

اعتبر الكاتب والمحلل السياسي طلال عوكل، اليوم الثلاثاء، أنّ خطاب نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق المناضل جميل مزهر كان محطة مهمة خاصّة أنه جاء في ذكرى استشهاد القائد أبو علي مصطفى

وأكَّد عوكل، في تصريح صحفي لـ"بوابة الهدف"، أنّ خطاب مزهر أعاد التذكير بتاريخ هذا المناضل والقائد الكبير، لافتًا إلى أنّ الحضور الجماهيري الواسع يؤكدّ اتساع دائرة المؤمنين بالخط السياسي للجبهة الشعبيّة وبرؤية الشهيد القائد أبو علي مصطفى. 

وأشار عوكل إلى أنّ الحضور السياسي المتنوّع في مهرجان احياء ذكرى القائد أبو علي مصطفى يؤكَّد قدرة الجبهة على أن تكون فصيلًا جامعًا لقوى ومكوّنات الشعب الفلسطيني تحت عنوان الوحدة الوطنيّة.

ولفت عوكل إلى أنّ خطاب نائب الأمين العام قدّم تقييمًا شاملًا للوضع الفلسطيني الداخلي في إطار الصراع مع الاحتلال الصهيوني.

وأضاف: جاء خطاب مزهر اليوم ليضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بالوضع الفلسطيني الداخلي، كما نقل هموم الناس واحتياجاتهم إلى المسؤولين في الضفة الغربية وقطاع غزة، معتبرًا أنّه قدّم بصورة موضوعية وجريئة قضايا الناس المطلبية.

وختم عوكل بالقول: إنّ المشاركة الواسعة في المهرجان تؤكّد احترام الجماهير الواسع لقيادة الجبهة الشعبيّة، سواء الحالية أو التي قدّمت أرواحها على طريق الحرية والاستقلال.