Menu

إدارة السجون تخضع لإرادة الأسرى..

الحركة الأسيرة تنتصر على السجان وتقرر وقف الإضراب عن الطعام

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

قررت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة في سجون الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، وقف خطوة الإضراب المفتوح عن الطعام بعدما تراجعت إدارة السجون عن قرارها بالنقل التعسفي للأسرى المؤبدات بشكل دوري.

وأكدت اللجنة في بيان لها، أنّ العدو الصهيوني وأدواته المتمثلة بإدارة السجون أدرك أن الأسرى جاهزون لدفع كل ثمن من أجل كرامتهم وحقوقهم؛ وأن خلفهم شعب ومقاومة مستعدة لدفع كل الأثمان من أجل نصرة مقاتليها في سجون الاحتلال الصهيوني، ولذلك قرَّرَ العدو وقف قراراته الظالمة وإجراءاته التعسفية بحق أبنائكم الأسرى والاستجابة لمطالبهم".

وتوجهت بالشكر الجزيل لكافة أبناء شعبنا ولكل أحرار العالم الذين ساندوها في هذه الخطوات، كما شكرت الفصائل لما أبدت أبدته من استعداد عالي لدعم نضالها.

وأضافت لجنة الطوارئ  إنّ "تراجع العدو عن إجراءاته إن دلَّ على شيء فإنما يدل على أن هذا العدو لا يتراجع عن عدوانه إلا عندما يرى صمودنا ووحدتنا التي تتجسد في كل مرة داخل قلاع الأسر، ونتمنى أن تمتد هذه الوحدة لتتحقق في كل ساحات الوطن ومواجهة الاحتلال".

كما توجهت بتحيةِ إجلالٍ وإكبار لأسرانا لصبرهم الطويل وجهوزيتهم الدائمة لمواجهة العدوان، والذين أبدوا أعلى درجات الاستعداد للتضحية في سبيل الحفاظ على كرامتهم وحقوقهم.