Menu

نسرين راضي: خطاب نائب الأمين العام للشعبيّة جدّد التأكيد أنّ المقاومة خيار استراتيجي لمواجهة الاحتلال 

الرفيق جميل مزهر

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

رحَّبت الناطقة باسم دائرة العمل النسوي في حركة الأحرار نسرين راضي، بما جاء في كلمة نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر خلال مهرجان احياء ذكرى استشهاد القائد الوطني أبو علي مصطفى ، مُؤكدةً أنّها "كلمة وطنية حملت جملة من المواقف الثابتة والتي تنال اجماع الكل الفلسطيني".

وشدّدت راضي في تصريحٍ لها، على أنّ "الكلمة جددت التأكيد على التمسك بالمقاومة كخيار استراتيجي لمواجهة الاحتلال ورفض كل الخيارات الفاشلة وخاصة الرهان على وهم التسوية والمفاوضات والتمسك باتفاقية أوسلو كونها تدمير لشعبنا وقضيتنا".

ولفتت راضي إلى أنّ "حركة الأحرار تتوافق كثيرًا مع ما جاء في الكلمة، حيث جرى استعراض الأزمة الفلسطينية ووضع الأصبع على الجرح بشكل مباشر"، مُؤكدةً على ضرورة "التقاط ما جاء في الكلمة من أجل الخروج من عنق الزجاجة وانهاء الأزمة الفلسطينية وتحقيق وحدة شعبنا وتقوية جبهتنا الفلسطينية الداخلية".

وتابعت راضي: "نأمل أن يجد الخطاب آذان صاغية من أجل الضغط لبناء استراتيجية فلسطينية موحّدة ترتكز على خيار المقاومة والتمسك بالحقوق والثوابت وتحقيق وحدة شعبنا وتشكيل القيادة الوطنية الموحّدة لقيادة الحالة الفلسطينية نحو بر الأمان".