Menu

ومقتل ضابط في جيش الاحتلال..

شهيدان خلال اشتباك مسلح مع جنود الاحتلال على حاجز الجلمة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أعلنت مصادر طبية، فجر اليوم الأربعاء، عن استشهاد شابين، خلال اشتباك مسلح وقع مع جنود الاحتلال الصهيوني قرب حاجز الجلمة في مدينة جنين بالضفة المحتلة..

وذكرت القناة العبرية السابعة، نقلاً عن الناطق باسم الجيش، أنّ "مراقبة الجيش الإسرائيلي حددت اثنين من المشتبه بهما في منطقة جدار التماس بالقرب من حاجز الجلمة، وهرعت قوة من الجيش إلى المكان وحاصرت المسلحين وجرى اشتباك عنيف أدى لإصابة المسلحين"، قبل أن يعلن عن استشهادهما لاحقًا.

كما ذكرت قنوات أخرى، أنّ "سيارات الإسعاف هرعت لمكان الحادث وشوهدت قنابل إضاءة بشكل كثيف بمكان العملية"، فيما ذكرت إذاعة الجيش أنه تقرر إغلاق معبر الجلمة أمام حركة المركبات حتى صباح الجمعة فيما سيسمح للعمال والبضائع بالمرور عبره كالمعتاد.

ولاحقًا، أفادت مصادر فلسطينيّة، بأنّ الشهداء هم: أحمد وعبد الرحمن عابد، وأحدهما من مرتبات جهاز الاستخبارات الفلسطينيّة وهو الشهيد أحمد. 

عتغعنغ.JPG
وفيما بعد، أعلن جيش الاحتلال بشكلٍ رسمي عن مقتل ضابط من الجيش خلال الاشتباك الذي وقع في جنين، بينما قال مراسل قناة 13 العبرية، إنّ "الضابط أصيب بجروح حرجة وتم محاولة إنقاذه إلا أنه لقي مصرعه بعد نقله للمستشفى".

c046528ffe9ed04020f733f0e7fe1c7b.jpg