Menu

طالت 12 مواطنًا..

محدثجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات متفرقة بالضفة المحتلة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت من نابلس، كلاً من: عبد الرحمن حميدي أحمد حسين، وفارس محمد أحمد رشدان من قرية عينابوس، والأشقاء الأربعة أحمد، ومحمود، ومحمد، وعمر مؤيد غازي، وبلال هشام محمود مدينة من جماعين.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان وهم: يوسف عمر دار يوسف (22 عامًا)، وأحمد إبراهيم أحمد فخيدة (24 عامًا) من قرية الجانية، ومحمود عصام مصطفى الجعيدة (25 عامًا)، عند حاجز عسكري طيار على مدخل قرية دير أبو مشعل، والشاب أحمد تيسير عبد الخالق من بلدة سلواد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب شريف أحمد الجمل، من مدينة الخليل.

يُشار إلى أنّ مؤسّسات الأسرى وحقوق الانسان أفادت في تقريرها الشهري، بأنّ سلطات الاحتلال الصهيوني اعتقلت خلال شهر آب/ أغسطس 2022، (607) فلسطينيين/ات من الأرض الفلسطينية المحتلّة، من بينهم (59) طفلاً، و(13) من النساء، وشكلت حالات الاعتقال في القدس النسبة الأعلى كما في كل شهر، تليها الخليل، وبيت لحم، وجنين.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.