Menu

حتى تحقيق المطالب المشروعة للطلبة..

الأطر الطلابيّة في جامعة القدس أبو ديس تعلن إغلاق الجامعة بدءًا من الغد

جامعة القدس أبو ديس

القدس المحتلة _ بوابة الهدف

أعلنت الأطر الطلابيّة في جامعة القدس أبو ديس، اليوم الاثنين، أنّ "أبواب جامعة القدس ستغلق اعتبارًا من يوم غدٍ الثلاثاء 20/9/2022 بقرار من الحركة الطلابية حتى تحقيق كافة مطالب طلبتنا المشروعة".

وأوضحت الأطر في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف"، أنّ "هذا الإعلان يأتي بعد مماطلة من إدارة الجامعة للرد على كافة المطالب التي تقدمنا بها عبر البوابة الخاصة لنا وهي عمادة شؤون الطلبة والتي تتمثل بازدياد التقييدات المالية التي قامت بها إدارة الجامعة في الفترة الأخيرة".

وشدّدت الأطر على أنّ "الإدارة استغلت خروج طلبتنا من أزمة "كورونا" والأوضاع السياسية والمالية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، وهذا إلى جانب التقييدات التي فرضت من جديد على آلية التقسيط والتسجيل وعدم وملاءمتها مع وضع الطلبة ومع التقويم الأكاديمي للجامعة، والكثير من القرارات الغير مدروسة والتي لا تهدف إلا لتحقيق مصالحهم وأهوائهم ولإنهاء كل ما يتعلق بحقوق الطلبة وواجباتها عليهم".

وأكَّدت الأطر على أنّ "حقوق الطلبة هي أهم أولوياتنا ولن نسمح بأن يمر أي قرار غير مدروس ولا يتماشى مع الظروف التي تسود البلاد في ظل هذه الأوضاع".

ولفتت الأطر إلى أنّها لن تسمح "بأن تستغل إدارة الجامعة الطلبة بقراراتها الغير مدروسة والتي لا تهدف إلا لتحقيق مصالحهم في الغرف المغلقة".