Menu

لبنان: لجنة الأسرى والمحررين للشعبية تعلن وقوفها وتضامنها مع الأسرى المضربين

بيروت_بوابة الهدف

توجهت لجنة الأسرى والمحررين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، اليوم الأربعاء، بأسمى آيات الفخر والاعتزاز والمساندة لأسرى الجبهة الشعبية الثلاثين المضربين عن الطعام، وإلى الأسرى والاسيرات كافة في سجون ومعتقلات الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وعبّرت لجنة الاسرى عن "دعمها ومساندتها، والوقوف إلى جانب الأسرى في إضرابهم عن الطعام في مواجهة ادارة السجون"، مطالبةً "المنظمات الدولية وحقوق الانسان بالضغط على كيان العدو الصهيوني بوقف الاعتقالات، وإطلاق سراح الاسرى والمعتقلين كافة في سجونها".

كما حمّلت اللجنة "المنظمات الدولية وحقوق الانسان مسؤولية ما يجري بحق الأسرى في سجون الاحتلال"، مشددةً على "ضرورة محاكمة قادة العدو الصهيوني أمام المحاكم الدولية، لاقترافهم المجازر والاعتقالات بحق المناضلين من قادة وأبناء شعبنا، واستهداف المدنيين العزل".

وقالت للأسرى في سجون الاحتلال "أنتم الفخر والقدوة، ورأس الحربة في النضال والمقاومة، حتى نيل حريتكم وعودتكم الى ساحات المقاومة والنضال، لأنّ مكانكم الطبيعي بين أبناء شعبكم وليس في السجون والمعتقلات".

وأضافت لجنة الأسرى: إنّنا نتابع عن كثب بطولاتكم لحظة بلحظة في معركة الأمعاء الخاوية التي تخوضونها بكل إصرار وتصميم من أجل انتزاع حريتكم من براثن الاحتلال الصهيوني وادارة السجون.

ويُشار إلى أن 30 أسيرًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال يخوضون لليوم الرابع على التوالي إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، رفضًا لاستمرار اعتقالهم الإداري.