Menu

قبلاوي تطالب المؤسسات الدولية بالوقوف إلى جانب الأسرى المضربين

دمشق _ بوابة الهدف

وجّهت عضو اللجنة المركزية الفرعية للجبهة الشعبيّة- فرع سوريا مريم قبلاوي، رسالة دعمٍ وإسناد إلى الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني، رفضًا لاعتقالهم الإداري.

وقالت قبلاوي في رسالتها: "إلى المدافعين عن القضية الفلسطينية في الخندق الأول. أسرانا الأبطال. أنتم هامات شامخة بالعطاء. يا عزيمة لا ولن تلين يا إرادة لا ولن تستكين. يا من تنقشون حريتكم على جدران الزنازين. أنتم هناك حيث أنتم في عرين المجد وأسطورة العظماء".

وتابعت قبلاوي: "قلوبنا وعقولنا آمالنا لكم تصبو وتدنو لعزتكم قامة الكبرياء. أنتم اليد التي لاطمت المخرز حتى أدميت بالدماء. أيها القابضون على جمر الصبر وإن لم تنصفكم الكلمات حيث تعجز عن وصف حكاية اليد على قسوة القيد وإرادة الأمعاء الخاوية على حقد وجبروت القضبان السوداء. أنتم حكاية العز والكرامة. نحن معكم ونقف إلى جانبكم".

وطالبت قبلاوي "المؤسسات الدولية وحقوق الإنسان وكل من يتحدث باسم الديموقراطية والحرية بالوقوف إلى جانبكم أنتم صناع الكرامة أسرانا الأبطال".

ويُشار إلى أن 30 أسيرًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال يخوضون لليوم الخامس على التوالي إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، رفضًا لاستمرار اعتقالهم الإداري.