Menu

حشيشو للمعتقلين المضربين عن الطعام: إسناد كفاحكم مهمة تقع على عاتق قوى التحرر كافة

بيروت - بوابة الهدف

قال الأمين العام للحزب الديمقراطي الشعبي محمد حشيشو، اليوم السبت، للمعتقلين المضربين عن الطعام إنّ اسناد كفاحكم مهمة تقع على عاتق قوى التحرر كافة. 

وأضاف، في رسالة إلى المعتقلين المضربين عن الطعام: "ليس غريبا على مناضلي ومقاتلي واسرى الجبهة الشعبية الأبطال، وقائدهم احمد سعدات اسيرا، ان يكونوا في طليعة الصفوف في الكفاح ضد الكيان الصهيوني الاستعماري واسياده الامبرياليين، انها مدرسة القادة الكبار، مدرسة جورج حبش ووديع حداد وغسان كنفاني وغيفارا غزة وغيرهم الكثير الكثير ممن قضوا على درب الثورة والمقاومة".

وأضاف: "يخوض اسرى الجبهة الابطال معركة الاضراب عن الطعام لاسقاط قانون التوقيف الاداري، كجزء رئيسي من الحركة الاسيرة الفلسطينية التي اثبتت قدرتها وصلابتها وتنظيمها، وانتزعت من سلطات الاحتلال المكاسب والانجازات الكبرى خلال مسيرتها النضالية".

وتابع :" يا أبطال الجبهة الشعبية، ويا كل اسرى فلسطين، ان القوى الوطنية والتقدمية والثورية، كما جماهير شعبنا اللبناني وشعوبنا العربية، وكل احرار العالم، تبارك نضالكم العنيد في وجه السجان النازي، وتؤكد ان دعم واسناد كفاحكم هو مهمة تقع على عاتق قوى التحرر الوطني على طريق تحرير فلسطين، كل فلسطين، من البحر الى النهر".

وختم بالقول: "تحية ثورية من رفاقكم مناضلي الحزب الديمقراطي الشعبي الى شركاء الدم ورفاق الدرب في الجبهة الشعبية، قيادة ومناضلين واسرى، والتحية الكبرى الى القائد الفذ الرفيق الاسير احمد سعدات، رمز الصمود والصلابة القابض على جمر القضية بثبات ومبدئية وثورية عودتنا عليها مدرسة الجبهة".