Menu

الجبهة الشعبيّة تنعي الشهيد عدوي وتؤكد أن تصاعد الأحداث يُنذر بتصعيدٍ خطير

غزة_بوابة الهدف

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الشهيد أسامة عدوي (18) عاماً، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال الصهيوني مساء اليوم، خلال مواجهاتٍ في مخيم العروب شمال مدينة الخليل بالضفة المحتلة.

وأكّدت الشعبية في تصريحٍ لها اليوم الأربعاء، أنّ تصاعد الأحداث في الضفة و القدس المحتلتين، يُنذر بتصعيدٍ خطيرٍ يطال الأرض الفلسطينية كلّها، ولا أحد يستطيع إيقافها.

وشدّدت الشعبية أنّ تسارع حدّة الاعتداءات والإجراءات الصهيونية والاستهدافات اليومية والتي حولت حياة الفلسطينيين إلى جحيم، وأنّ الاقتحامات المتكرّرة للمدن والمخيمات والمسجد الأقصى، والاعتقالات المستمرة للشبان، وإرهاب المستوطنين تتم بغطاءٍ رسميٍّ وممنهجٍ من حكومة الاحتلال الصهيوني، والتي تُحاول تسريع هذه الإجراءات؛ لتهويد الضفة والقدس بالكامل، وللتأثير على أيّ تسوياتٍ قادمةٍ مع السلطة الفلسطينية.

وجدّدت الجبهة الشعبية دعوتها لضرورة توسيع دائرة الاشتباك في الضفّة والقدس؛ لتطال كل الوجود الصهيوني في الأراضي المُحتلّة، مطالبةً أبناء شعبنا الفلسطيني خصوصاً بالضفة بأن يدعموا ويساندوا أهلنا في القدس بتصعيد المقاومة ضد الاحتلال.

اقرأ ايضا: استشهاد الشاب أسامة عدوي من مخيم العروب

وطالبت القيادة الفلسطينية والقوى الوطنية والإسلامية بتوحيد الأطر الوطنية داخل الأراضي المُحتلّة، ووضع خطةٍ موحدةٍ لمجابهة المخططات والاعتداءات الصهيونية خاصةً في القدس المحتلة؛ لدعم صمودها بكافة الأشكال، وبشكلٍ يُخرجها من إطار الدعم المعنوي والشعاراتي والخطابات إلى المستوى العملي والمباشر.