Menu

بالصورالشعبية في المحافظة الوسطى تهنئ حركة الجهاد الاسلامي بمناسبة انطلاقتها الـ35

غزة _ بوابة الهدف

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في المحافظة الوسطى يتقدمهم عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة ومسئولها في المحافظة الوسطى الرفيق نائل أبو سويرح مكتب حركة الجهاد الاسلامي في المحافظة الوسطى مهنئين بذكرى الانطلاقة الـ35 لحركة الجهاد الإسلامي.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ ناصر الهنداوي مسئول الجهاد في المحافظة الوسطى والدكتور عبد الجواد العطار وقيادة وكوادر الجهاد في المحافظة.

وتقدّم الرفيق نائل أبو سويرح ممثلاً عن اللجنة المركزية للجبهة ومكتبها السياسي وأمينها العام الرفيق أحمد سعدات ونائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر، بأحر التهاني والتحيات لحركة الجهاد الإسلامي.

وقال أبو سويرح، إنّ "انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي بمواقفها المبدئية وفعلها الكفاحي شكلت رافدًا هامًا للحركة الوطنية والثورة الفلسطينية"، مُؤكدًا على "عمق العلاقة بين الجبهة والجهاد، وأن العلاقة هي أخوة سلاح وكفاح وأخوة في كل الميادين وخيارنا المشترك في مواجهة التحديات".

وختم أبو سويرح متمنيًا لحركة الجهاد الإسلامي المزيد من التقدم والنجاح لتحقيق أهداف شعبنا السامية في تحرير كل شبر من تراب فلسطين.

بدوره، رحب الدكتور عبد الجواد العطار بالوفد الزائر، شاكرًا الرفاق على هذه الزيارة واللفتة الجميلة من رفاق الدرب والنضال.

وأكَّد العطار على عمق العلاقة مع الرفاق في الجبهة الشعبية، مستذكرًا شهداء الجبهة وقادتها الأبطال.

كما لفت العطار إلى أنّ الجبهة والجهاد قدمتا قادتهما ومؤسسيهما وفي مقدمتهم الأمين العام للجبهة أبو علي مصطفى والدكتور المؤسس للجهاد فتحي الشقاقي شهداء على درب الحرية والكرامة.

44.jpg
33.jpg
11.jpg