Menu

حملة شعبية لجمع التبرعات لإعادة بناء منزل عائلة والد الشهداء فتحي خازم

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

أعلنت مؤسسات وفعاليات مخيم جنين واللجنة الوطنية لإعادة إعمار البيوت المهدمة، اليوم الاثنين، عن تنظيم حملة  شعبية لجمع التبرعات، لإعادة بناء منزلي  المناضل المطارد فتحي خازم "أبو رعد"، والد الشهيدين رعد وعبد الرحمن.

وأوضح المنظمون، عن افتتاح حملة التبرعات يوم غد الثلاثاء، الساعة الثالثة عصرًا، في مقر اللجنة الشعبية للخدمات السابق في مخيم جنين، تضامنًا وتكافلاً لإعادة إعمار منزل عائلة ابو رعد، لإيواء أسرته التي شردت نتيجة الهدم والدمار الذي تعرضت له من قبل الاحتلال.

ووجهت مؤسسات وفعاليات مخيم جنين واللجنة الوطنية لإعادة إعمار البيوت المهدومة، في وقت سابق نداءً إلى أبناء الشعب الفلسطيني دعته فيه، لتأدية واجبه الوطني لدعم هذه الأسرة المناضلة.

وأكد المنظمون على ضرورة الوقوف إلى جانب هذه العائلة المناضلة وفاءً واسنادًا لما قدمته على مذبح الحرية، مؤكدةً أن المشاركة في التبرعات يعتبر رسالة تحدٍ للاحتلال، وإفشال سياسته، وتجسيدًا لوحدة وتلاحم شعبنا وتشكيل حاضنة شعبية للمقاومة.

جدير بالذكر أنّ سلطات الاحتلال الصهيوني لازالت تستهدف أسرة خازم منفذ تنفيذ ابنها رعد عمليته النوعية في الداخل الفلسطيني المحتل قبل عدّة شهور، وتطارد والده، بينما استشهد مؤخرًا الابن عبدالرحمن خلال محاصرته داخل منزل العائلة الذي تم تفجيره في جنين.