Menu

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في عدّة مناطق جنوب الضفة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

أصابت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الأحد، عددًا من المواطنين بالرصاص المطاطي وبحالات اختناق، خلال مواجهات معها جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأنّ جنود الاحتلال المتمركزين بالبرج العسكري المقام على مدخل بيت أمر أطلقوا قنابل الصوت والغاز صوب المشاركين بمسيرة سلمية منددة بجرائم الاحتلال واعتداءات المستوطنين؛ ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق وشظايا القنابل الصوتية.

وأشارت المصادر إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل إغلاق مدخل بلدة بيت امر، وتمنع المواطنين ومركباتهم من الدخول والخروج من البلدة.

وفي سياق متصل، اندلعت مواجهات على مدخل مخيم العروب بمحاذاة الشارع الالتفافي، وأطلق جنود الاحتلال المتمركزين بالبرج العسكري الرصاص المعدني وقنابل الغاز السام صوب الأهالي ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة مواطنين بالرصاص المعدني، وعدد بالاختناق.

في منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، أصيب مواطنان بالرصاص المطاطي خلال مواجهات، أحدهما في أذنه والآخر في قدمه، إلى جانب إصابة العشرات بالاختناق من قبل قوات الاحتلال التي تتمركز على مدخل شارع الشهداء.

يشار إلى أنّ المواجهات تجددت، مساء اليوم، في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي باتجاه الأهالي.