Menu

مرفق جدول مباريات اليوم..

بث مباشر.. شاهد مباراة بلجيكا والمغرب بجودة عالية

بوابة الهدف _ وكالات

شاهد البث المباشر، تقدم لكم بوابة الهدف الإخباريّة خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة منتخبي بلجيكا والمغرب في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس العالم في   قطر  2022.

وفرضت مباراة بلجيكا والمغرب نفسها كإحدى أهم مباريات البث المباشر التي ستغطيها قنوات beIN SPORTS نظراً لرغبة المنتخبين في انتزاع النقاط الثلاث لتعزيز حظوظهما في بلوغ ثمن نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022.

مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب مباشرة، ستكون متوفرة وستبث مباراة بلجيكا والمغرب اليوم الأحد على الساعة 15:00 بتوقيت فلسطين.

ويأمل المنتخب المغربي في تحقيق نتيجة الفوز على نظيره البلجيكي اليوم، من أجل تصدر المجموعة الخامسة مؤقتًا لحين انتهاء مباراة كرواتيا وكندا.

ونجح المنتخب المغربي في تحقيق التعادل مع نظيره الكرواتي وصيف كأس العالم الماضي، في مباراة ظهر فيها رفاق حكيمي بأداء مشرف، ليحتلوا بهذه النتيجة المركز الثالث برصيد نقطه متساويا مع منتخب كرواتيا صاحب المركز الثاني بالمجموعة.

وعلى الصعيد الأخر يسعى منتخب بلجيكا في تحقيق الفوز الثاني له خلال مونديال 2022، بعد أن فاز على المنتخب الكندي في الجولة السابقة.

ويسعى المنتخب البلجيكي في تحقيق الفوز على المغرب اليوم من أجل حسم صعوده إلى دور الـ16 ليكون ثاني المنتخبات المتأهلة إلى الدور المقبل بعد أن نجحت فرنسا في حجز أول مقاعد دور الـ16.

جدول مباريات اليوم من المونديال في قطر 2022:

فهرس.jpg