Menu

شاهد مباراة اسبانيا واليابان بجودة عالية

بوابة الهدف _ وكالات

تقدم لكم بوابة الهدف الإخباريّة خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة منتخبي اسبانيا واليابان في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة في دور المجموعات لمباريات كأس العالم في قطر 2022.

وتبدأ مباراة اسبانيا واليابان مع مواجهة ألمانيا وكوستاريكا في نفس المجموعة، وذلك عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدولة المنظمة "قطر" معها السعودية والأردن، التاسعة في مصر وفلسطين والسودان.

وتعتبر هذه المجموعة الأصعب في مونديال قطر، إذ أن أي انتصار أو تعادل قد يغير مجرى المنتخب المتأهل في ثوانٍ معدودة، لكن الأقرب حتى الآن لبلوغ ثمن النهائي، هما منتخبي اليابان واسبانيا، مع منافسة شرسة من قبل كوستاريكا.

ويقدم المنتخبان الأداء الأفضل في البطولة العالمية التاريخية، حيث لا يستحق الفريق الألماني الوصول إلى المرحلة القادمة التي تحتاج إلى كثير من العمل والجهد الأمر غير المتوفر لديهم بسبب انشغالهم بأمور أخرى خارج عالم كرة القدم.

وحقق منتخب اليابان فوزا تاريخيا على الضعيف الألماني بهدفين مقابل هدف في الجولة الافتتاحية للمنتخبين في كأس العالم، لكنه تلقى خسارة غير متوقعة من كوستاريكا في اللقاء الثاني، ويسعى إلى حسم بطاقة التأهل عبر بوابة اسبانيا.

اما المنتخب الاسباني فقد استهل المونديال بانتصار كاسح على نظيره الكوستاريكي بسبعة أهداف مقابل هدف، إلا أنه تراخي أمام ألمانيا، فعاد بتعادل غير مستحق، إذ سجل هدفا وسيطر على مجريات المواجهة، ثم تعادل الألمان قبل نهاية المواجهة.