Menu

أعلنت تنفيذ عدة عمليات..

عرين الأسود: السعدي والزبيدي من أوائل من لبوا نداء المقاومة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أكَّدت مجموعة عرين الأسود، مساء اليوم الخميس، أنّ "الشهيدين نعيم الزبيدي ومحمد السعدي كانوا من أوائل من لبّى نداء العرين في أكثر من معركة لمواجهة قوات الاحتلال الإسرائيلي، ونابلس وبلدتها القديمة تشهد لبنادقهم".

وقالت المجموعة في بيانٍ لها: "التحق فجر هذا اليوم قائدين عظيمين من قادة كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس كتيبة جنين المظفرة، الشهيد القائد نعيم الزبيدي، والشهيد القائد محمد السعدي أبو أيمن، هؤلاء العظام الذي صالوا وجالوا في مقارعة المحتل وألحقوا به أشد الألم هاهم اليوم يصدقون الله ويصدقون رفاقهم الفاروق والوديع والعزيزي ويلتحقون بركب الشهداء".

وتابعت المجموعة: "إنّا وإذ ننعاهم بكل فخر واعتزاز نكشف لأبناء شعبنا أن هؤلاء القادة كانوا من أول من لبى نداء عرين الأسود في أكثر من معركة وتشهد لهم أزقة نابلس وبلدتها القديمة وتشهد لبنادقهم".

ونوهت المجموعة أنّ مقاتليها صباح يوم الأربعاء "في تمام الساعة ٠٠٤٥ نفذوا عملية إطلاق نار تجاه نقطة جرزيم الاحتلالية ونفذ أسود العرين عملية إطلاق نار مركزة تجاه تجمع من الجنود قرب حاجز صرة الاحتلالي في تمام الساعة ٠٠٠٧ من صباح الخميس وانسحب جند العرين بسلام".