Menu

شاهد مباراة هولندا وأمريكا بجودة عالية

بوابة الهدف _ وكالات

تقدم لكم بوابة الهدف الإخباريّة خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة هولندا وأمريكا، وذلك ضمن أولى مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين هولندا وأمريكا، في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وقررت قناة بي إن سبورتس إسناد مهمة التعليق على مباراة أمريكا وهولندا إلى المعلق المصري علي محمد علي، فيما يظهر السعودي سمير المعيرفي عبر شاشة الكأس ال قطر ية، علما أنها لن تكون منقولة على القنوات المفتوحة.

وصعد المنتخب الهولندي إلى ثمن نهائي كأس العالم عقب احتلاله صدارة المجموعة الأولى، عقب الفوز على قطر والسنغال والتعادل مع الإكوادور، فيما تأهل منتخب السنغال إلى المرحلة ذاتها في المركز الثاني برصيد أربع نقاط فقط.

على الجانب الآخر، وصل المنتخب الأمريكي إلى الدور الثاني من مونديال قطر، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط، خلف انجلترا في الصدارة برصيد سبع نقاط، بينما غادر الفريقين الويلزي والإيراني.

ويسعى المنتخب الهولندي إلى مواصلة السير على ذات النهج وصولا إلى تحقيق إنجاز تاريخي، وحصد لقب كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ، علما أنه كثيرًا ما وصل إلى المباراة النهائية، لكنه خسر عدة مرات، آخرها أمام اسبانيا.

بينما يحاول منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الوصول إلى أقصى دور ممكن، في ظل امتلاكه العديد من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية الكبرى، الأمر نفسه بالنسبة لهولندا التي لديها نجوم مميزين على رأسهم اللاعب دي يونغ