Menu

هنأ الجبهة بذكرى انطلاقتها.. 

حزب الشعب: الجبهة الشعبية لعبت دورًا مميزًا في الدفاع عن الثورة الفلسطينية

غزة_بوابة الهدف

قال عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني وليد العوض، إنّنا "نشارك الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ذكرى انطلاقتها، هذه الذكرى المجيدة التي يحتفل معها كل الشعب الفلسطيني، ونؤكّد أنّ شعبنا الفلسطيني يكن للجبهة الشعبية كل الاحترام على التضحيات الكبيرة التي قدمتها على مدار سنوات تأسيسها في مختلف الساحات".

وأشار العوض خلال مشاركته في مهرجان "انطلاقتنا مقاومة" الذي نظمته الجبهة الشعبيّة على شرف ذكرى انطلاقتها في ساحة الكتيبة بغزة، إلى أنّ "الجبهة الشعبية لعبت دورًا مميزًا في الدفاع عن الثورة الفلسطينية وعن المخيمات الفلسطينية في لبنان و الأردن وغيرها، كما لعبت دورًا مهمًا ومؤثرًا في منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني".

وأضاف العوض: "نحن نتوق ونتطلع لتعزيز العلاقة مع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في إطار القوى الديمقراطية والتقدمية الفلسطينية حتى يكون هناك دور موازن ومؤثر لقوى اليسار لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية".

وتقدّم العوض "باسم حزب الشعب بالتهنئة الحارة إلى الرفاق في الجبهة الشعبية قيادةً وقواعد وكوادر وعلى رأسهم الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات، ونائبه الرفيق جميل مزهر، وكل كوادر ومناضلي ومناصري الجبهة الشعبية الذين نعتز بالعلاقة معهم ونسعى الى تطويرها".

وأحيت الجبهة الشعبيّة يوم الخميس 8 ديسمبر ذكرى انطلاقتها الـ55 بمهرجانٍ وطنيٍ كبير حمل عنوان "انطلاقتنا مقاومة"، حيث شارك فيه عشرات الآلاف من أبناء شعبنا في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة.