Menu

بالصور"الشعبية" في لبنان تقدّم التهاني لشخصيات سياسية ووطنية ودينية بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة

بيروت - بوابة الهدف

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان شخصيات سياسية ودينية وأمنية ووطنية مقدمًا لهم التهاني بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وقدم الوفد، الذي ضم عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة ومسؤول العلاقات السياسية في لبنان أبو جابر اللوباني وعضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لفرع لبنان فتحي أبو علي، التهاني لكل من: وزير الإعلام اللبناني زياد المكاري، وقائد الدرك اللبناني الأسبق الجنرال تيدور مكاري، والوزير والنائب السابق اسطفان الدويهي  ونجله أنطون، ورئيس بلدية بقرزلا السابق الاستاذ الياس سابا وعقيلته، وظافر نعمة وهو أحد الشخصيات الوطنية في قرية بقرزلا، ووزير الدفاع اللبناني الأسبق يعقوب رياض الصراف، بالإضافة إلى عائلة المرحوم يوسف فرح، وراعي ابرشية عكار للروم الارثوذكس وتوابعها، والمتروبوليت جزيل  الاحترام باسيليوس منصور، والقيادي في الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين ساسين يوسف، وآل الحاج.

كما قدم الوفد التهاني، عبر الهاتف، لكل من: القيادي في الحزب الشيوعي اللبناني الرفيق إقبال سابا، نقيب المحامين اللبنانيين السابق في الشمال فادي غنطوس، عميد كلية الإعلام السابق في الجامعة اللبنانية يوسف كفروني، عضو المكتب السياسي في التيار الوطني الحر طوني ماروني.

ونقل الوفد تحيات وتهاني الجبهة الشعبية وأمينها العام القائد أحمد سعدات بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، مستعرضًا الوضع الفلسطيني في الداخل والشتات والعلاقات الثنائية والقضايا ذات اهتمام مشترك.

بدورها، أبرقت الشخصيات التي زارها الوفد بالتحية إلى الجبهة الشعبية وأمينها العام القائد أحمد سعدات معبرين عن تقديرهم إلى الجبهة وقيادتها وعموم أعضائها ومناصريها بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة مؤكدين عمق العلاقة التي تربطهم بالجبهة.

واشادوا بنضال وتضحيات الجبهة وتاريخها في المقاومة والكفاح موجهين التهاني للجبهة في ذكرى انطلاقتها الخامسة والخمسين.

WhatsApp Image 2022-12-27 at 5.02.33 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2022-12-27 at 5.02.34 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2022-12-27 at 5.02.34 PM (1).jpeg

 

WhatsApp Image 2022-12-27 at 5.02.35 PM.jpeg