Menu

الاضراب يعم بيت لحم حدادًا على روح الشهيد الرفيق آدم عياد

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

عم الإضراب الشامل، اليوم الثلاثاء، محافظة بيت لحم جنوب الضفة المحتلة، حدادًا على روح الشهيد الرفيق آدم عياد الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال مواجهات في مخيم الدهيشة.

وأعلنت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم الاضراب الشامل حدادًا على روح الشهيد الفتى عياد، على أن يقدم طلبة المدارس امتحاناتهم.

واستشهد الرفيق الشبل آدم عصام عياد (15 عامًا)، صباح اليوم، متأثرًا بإصابته برصاصة في الصدر، خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لمخيم الدهيشة.

ونعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في مُخيّم الدهيشة، صباح اليوم الثلاثاء، الرفيق الشبل المقاتل آدم عصام عياد (15 عامًا)، والذي ارتقى صباح هذا اليوم خلال تصديه إلى جانب رفاقه لقوات جيش الاحتلال التي اقتحمت المُخيّم.

اقرأ ايضا: حددوا بوصلتكم ووجهوها على الاحتلال: شاهد.. وصية الشهيد الرفيق آدم عياد 

وقالت الشعبيّة، إنّ الرفيق عيّاد ينتمي لأسرةٍ جبهاويّةٍ مناضلة، وكان دائمًا يتقدّم الصفوف في الدفاع عن ثرى المخيم، وصباح اليوم تمكّن من إلقاء زجاجةٍ حارقة "مولوتوف" على قوات الاحتلال قبل أن يرتقي شهيدًا برصاص قنّاصٍ صهيوني.

وأكَّدت الشعبيّة، أنّ ما جاء في وصيّة الشهيد عيّاد هو خير دليلٍ على صوابيّة الخيارات التي يتخذها ثوّار شعبنا في مقاومة الاحتلال بشتّى الأشكال والطرق، داعيةً إلى مشاركةٍ واسعة في تشييع الشهيد عيّاد اليوم في المُخيّم.

اقرأ ايضا: الجبهة الشعبيّة في مُخيّم الدهيشة تنعي رفيقها الشبل آدم عيّاد