Menu

للتهنئة بذكرى الانطلاقة الـ(55)

الشعبية في خان يونس تستقبل وفدًا من حركتي الجهاد الإسلامي والأحرار

خان يونس - بوابة الهدف

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة خان يونس، مساء أمس الأربعاء، وفدًا من حركة الجهاد الإسلامي وحركة الأحرار الفلسطينية، للتهنئة بمناسبة الذكرى الـ(55) لانطلاقة الجبهة الشعبية.

واستقبلت قيادة الجبهة في المحافظة الوفود الزائرة ممثلة بمسؤول المحافظة إبراهيم السيقلي وقيادة وأعضاء الجبهة في المحافظة، الذين رحبوا بالوفود الزائرة معبرين عن شكرهم لهم على هذه الزيارات المتواصلة والمستمرة.

وقدمت الوفود التهنئة لقيادة وكوادر الجبهة الشعبية في المحافظة بذكرى انطلاقتها الـ(55)، مؤكدة على دور الجبهة البارز في العمل على إنجاز المصالحة الفلسطينية وتحقيق العمل المشترك مع جميع فصائل المقاومة الفلسطينية.

وعبرت الوفد عن فخرها بالجبهة الشعبية التي شكّلت قفزة نوعية في نضال شعبنا، مستذكرة العمليات الفدائية التي نفذتها الجبهة كعملية اغتيال وزير السياحة الصهيوني العنصري رحبعام زئيفي، وعمليات خطف الطائرات وعملية عين بوبين والكثير من العمليات السرية.

وفي نهاية الزيارة قدمت الوفود دروع التهنئة للرفاق في الجبهة الشعبية بمناسبة الذكرى الـ55 للانطلاقة التي تعتبر أحد أبرز الفصائل الفلسطينية الكبرى التي تتمسك بالثوابت الوطنية وتقف بجانب الجماهير وتتبنى قضاياهم الوطنية والمطلبية.

WhatsApp Image 2023-01-05 at 12.30.36 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2023-01-05 at 12.30.35 PM.jpeg