Menu

16 عملاً مقاوماً بالضفة خلال 24 ساعة الماضية

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

رصدت وسائل إعلام محلية، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، 16 عملاً مقاومًا ضد الاحتلال في الضفة الغربية، من بينها عملية إطلاق نار وتفجير 3 عبوات ناسفة وتحطيم مركبتين للمستوطنين.

ووثقت وسائل الإعلام اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة سلوان بمدينة القدس المحتلة، تخللها إلقاء حجارة، إلى جانب تفجير عبوات ناسفة قرب حاجز قلنديا، وفي بلدة سلواد برام الله، وتصدي لاعتداءات المستوطنين في بلدة عزون بقلقيلية وتحطيم مركبات للمستوطنين.

كما وثقت عمليات إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال في رفيديا، وشهدت المنطقة القريبة من حاجز الـ17 بنابلس تفجير عبوات ناسفة، فيما تصدى الأهالي لاعتداءات المستوطنين قرب مستوطنة شافي شمرون، إلى جانب تحطيم عدد من مركبات المستوطنين.

ووثقت، أيضًا، اندلاع مواجهات أخرى مع قوات الاحتلال الصهيوني، في منطقة جلقموس بجنين، إضافة إلى مواجهات أخرى في بلدة تقوع ببيت لحم، وعمليات تفجير عبوات ناسفة قرب بلدة بيت أمر بالخليل، التي شهدت مواجهات مع قوات الاحتلال وتخللها إلقاء حجارة.

جدير بالذكر أنّ الضفة الغربية تشهد، مؤخرًا، تصاعدًا في أعمال المقاومة للتصدي لقوات الاحتلال الصهيوني؛ فلا يمر يوم دون مواجهات مع الاحتلال الذي يحاول اقتحام المدن الفلسطينية لتنفيذ حملات مداهمة واعتقالات.