Menu

طالت 21 مواطنًا..

محدثجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة بالضفة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت من بيت لحم عاصف دعامسة من مخيم الدهيشة، ومحمد فوزي السجدي من بلدة الخضر، ورياض عماد البدن من بلدة تقوع.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من جنين المواطن حسن يوسف مراعبة من قرية فحمة، الفتيين محمد بلال الخواجا، ومحمد شكري الخواجا من بلدة نعلين برام الله.

ومن القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من: كريم محمد مرار، ومعين فضل مرار، وجعفر ثائر ريان من قرية بيت دقو، وشابين لم تعرف هويتهما بعد، من بلدة صور باهر، بعد الاعتداء عليهما بالضرب المبرح.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين، بينهم أربعة أشقاء، وهم: مؤيد طالب مخامرة، وعمر خالد مخامرة من بلدة يطا، والشقيقين مدحت ومعاذ نادر الهوارين، وزيد عطية زين الهوارين من بلدة الظاهرية، ونور القاضي من بلدة صوريف، ووجدان رزق المسالمة، والشقيقين بلال وزكريا خضر المسالمة من بيت عوا، ومحمد توفيق ابو تركي من قرية حدب الفوار.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.