Menu

سلوان: إصابة شابين برصاص الاحتلال واعتقال آخر

تعبيرية

القدس المحتلة - بوابة الهدف

أصابت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الأربعاء، شابين بالرصاص خلال مواجهات اندلعت معها في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، كما اعتقلت وحدة خاصة من شرطة الاحتلال شابا من البلدة عقب الاعتداء عليه.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلوان، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع الشبان العزّل الذين خرجوا للتصدي للاقتحام، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت صوب الشبان، لافتة إلى أنّ شابين أصيبا برصاص الاحتلال، جرى نقلهما إلى المستشفى، حيث وصفت إصابتهما ما بين متوسطة وخطيرة.

وأشارت المصادر إلى أنّ وحدة خاصة من شرطة الاحتلال اعتدت بالضرب على شاب-لم تعرف هويته بعد- في شارع العين بالبلدة قبل أن تعتقله، كما أنّ قوات راجلة من جيش الاحتلال اقتحمت حي بئر أيوب في البلدة، وأغلقت الشارع الرئيسي، كما داهمت حي عين اللوزة، وما تزال المواجهات مستمرة حتى اللحظة.

جدير بالذكر أنّ مخيم شعفاط، وبلدات صور باهر والطور والعيسوية تشهد مواجهات مع قوات الاحتلال، عقب الإعلان مساء اليوم عن استشهاد الفتى محمد علي محمد علي (17 عامًا)، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال بالصدر في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة، حيث ما تزال سلطات الاحتلال تحتجز جثمانه.