Menu

حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة

الضفة_بوابة الهدف

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم الخميس، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعةٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، شاباً من مخيم الدهيشة جنوباً، حيث قالت مصادر محلية إن القوات اعتقلت الشاب عيسى المعطي (26 عاما)، بعد دهم منزله وتفتيشه.  

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى، أحمد محمد بشارات، من بلدة طمون جنوب طوباس، بعد مداهمة منزل ذويه وتفتيشه والعبث بمحتوياته. 

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال داهم منزل المواطن محمد محمود بشارات، في محاولة لاعتقال نجله قصي، مشيراً إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز والرصاص. 

وفي رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال صباحاً، شابين، وهما صلاح الدين صالح برغال (32 عاما)، من مخيم الأمعري جنوب رام الله، بعد أن داهمت منزله وفتشته، والشاب أحمد خليل أبو لطيفة، من مكان عمله في رام الله، وهو من حي أم الشرايط في البيرة.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، مواطناً من بلدة الظاهرية جنوب الخليل، بعد أن داهمت قوات الاحتلال البلدة، واعتقلت المواطن باسل أسامة سعادة من مكان عمله في محددة بالبلدة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكرياً على مداخل مخيم الفوار، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.