Menu

الجبهة الطلابية الشبابية العربية والمغربية تدعو لأوسع اصطفاف لدعم الشباب الفلسطيني

عبّرت الجبهة الطلابية الشبابية العربية والمغربية لمناهضة التطبيع ودعم القضية الفلسطينية، اليوم الخميس، عن رفضها وإدانتها للوجود الصهيوني على أرض فلسطين ولكل أشكال الإرهاب والمجازر التي يقوم بها جيش الاحتلال بحق الأطفال والنساء وعموم الشعب الفلسطيني والتي كان أخرها جريمة اليوم في جنين.

وقالت الجبهة في بيانٍ لها وصل "بوابة الهدف" نسخة عنه: "بكل معاني الغضب والألم والعنفوان تلقينا في الجبهة الطلابية الشبابية العربية المغاربية نبأ ارتقاء عدد من شهداء شعبنا الفلسطيني أثناء مجزرة صهيونية جديدة بحق مدينة ومخيم جنين، وبكل معاني الفخر والاعتزاز والشموخ والكبرياء ننعى شهداء فلسطين الذين ارتقوا على طريق الحرية والعودة لفلسطين كل فلسطين، كما ونسجل اعتزازنا وفخرنا بالشباب الفلسطيني الثائر المقاوم الذي يتصدى للعدو الصهيوني بكل بسالة وشجاعة".

وأكدت الجبهة على "حق الشعب الفلسطيني باستخدام كل أشكال النضال والمقاومة لحماية حقوقه والدفاع عن الثوابت الوطنية الفلسطينية، وندعو لوقف كل أشكال الرهان على مسار المفاوضات والتسوية".

ودعت الجبهة الطلابية الشبابية العربية والمغربية، إلى "أوسع اصطفاف شعبي طلابي شبابي ميداني لدعم الشباب الفلسطيني في مواجهة ممارسات وجرائم الاحتلال"، كما دعت "الدول العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني لقطع هذه العلاقة التطبيعية التي من شأنها أن تشجع الكيان لارتكاب المزيد من الجرائم".

وفي ختام بيانها، دعت الجبهة المجتمع الدولي للخروج عن صمته ووقف سياسة الكيل بمكيالين ومغادرة سياسة (إزدواجية المعايير) الظالمة لقضايا الشعوب.