Menu

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى: عملية القدس تؤكّد أن فلسطين لديها شعب ومقاومة لا يمكن لأي قوة في العالم أن تكسرهما

من عملية القدس

غزة _ بوابة الهدف

أشادت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، بأعظم العبارات "الفعل النوعي المقاوم في مدينة القدس والذي أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من الصهاينة على يد فارسٍ من فرسان فلسطين، حيث جاءت هذه العملية في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال المتصاعدة وكان آخرها العدوان على جنين ومخيمها وقطاع غزة المحاصر".

وأكَّدت الكتائب في بيانٍ لها، أنّه "لا خيار للصهاينة المحتلين إلا الرحيل عن أرضنا أو الموت عليها، فلا مجال لاستمرار الحال والشعب الفلسطيني ومقاومته اتخذوا قرارًا باستمرار النضال وتصاعده حتى الخلاص الكامل من الاحتلال".

وشدّدت الكتائب، على أنّ "استمرار العدوان على شعبنا لن يكسر أرادته وسيزيده اصرارًا على استمرار المقاومة وتصاعدها، فما حصل في 24 ساعة ما بين جريمتين بجنين وغزة وعملية فدائية في قلب القدس يؤكّد جليًا لأعدائنا أن فلسطين لديها شعب ومقاومة لا يمكن لأي قوة في العالم أن تكسرهما".

وتوجّهت الكتائب "بتحية الفخر والاعتزاز إلى روح فارسنا البطل الشهيد خيري علقم منفذ عملية القدس البطولية وإلى شعبنا البطل الصامد ومقاوميه الميامين"، داعيةً "إلى مزيد من المقاومة وضرورة اشعال كل بقعة في فلسطين تحت أقدام الغزاة حتى رحيلهم أرضنا منكسرين مرغمين".