Menu

رام الله: الاحتلال يعتقل شابًا من خربة أبو فلاح

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، صباح اليوم السبت، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني، اعتقلت شابًا، من خربة أبو فلاح شمال شرق محافظة رام الله، بالضفة المحتلة.

وقالت المصادر، إنّ "قوات الاحتلال اقتحمت الخربة واعتقلت الشاب نظير نزال، بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته".

وفي وقتٍ سابقٍ من صباح اليوم، أصيب أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، خلال اقتحامه لمخيم عقبة جبر، جنوب مدينة أريحا.

وأكدت المصادر، أنّ قوات الاحتلال منعت الطواقم الطبية من الوصول إلى الإصابات في مخيم عقبة جبر، تزامناً مع استمرار المواجهات العنيفة، مبينًةً أنّ قوات الاحتلال حاصرت منزلًا وأطلقت تجاهه صاروخًا.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات جيش الاحتلال طالبت أهالي حارة المقايطة بالخروج من منازلهم بعد محاصرة الحارة، فيما جرى اعتقال ثلاثة مواطنين من عائلة لافي من المخيم.

ويشار إلى أنّ سلطات الاحتلال تواصل حصارها لمدينة أريحا لليوم الثامن على التوالي، من خلال حواجز عسكرية وكتل اسمنتية، أقامتها على مداخل المدينة الرئيسية والفرعية.

جدير بالذكر، أنّ قوّات الاحتلال الصهيوني تشن، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.