Menu

وفد من الشعبية يزور الرفاق في الحزب الشيوعي السوري

دمشق _ بوابة الهدف

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين منظمة مخيم خان الشيخ، مساء أمس الجمعة، زيارة للرفاق في الحزب الشيوعي السوري في بلدة زاكية، بمنزل القيادي في الحزب الرفيق المناضل الراحل قاسم طعمة "أبو نادر".

وضم وفد الجبهة الزائر عضو الرقابة الفرعية للجبهة في سوريا، الرفيق حسن شتيوي "أبو مرعي"، وعضو قيادة المنطقة الرفيق أيهم نصري صالح والرفيق محمد حسين حمد نائب مسؤول منظمة الجبهة في مخيم خان الشيخ.

بدوره، استقبل الرفيق إياد طعمة وعدد من الرفاق في الحزب الشيوعي وفد الجبهة، مثمنين هذه الزيارة الرفاقية.

كما بعثوا التحية لأبطال فلسطين ومقاومتها الذين يقدمون الشهداء والجرحى في سبيل حرية فلسطين وشعبها كل يوم، مبرقين التحية للرفاق في الجبهة الشعبية قيادة وكوادر وأعضاء، مؤكدين على وحدة الأهداف التي يناضل في سبيل تحقيقها رفاق الحزب والجبهة والتي كان يسعى من أجلها الرفيق "قاسم طعمة"، مما دفع نجله إياد لتسمية مولوده حديث الولادة باسم عضو المكتب السياسي للجبهة الرفيق "عمر مراد" كنوع من التلاحم واستذكار الرموز الثورية مستقبلاً.

ووجه وفد الجبهة الزائر التحية لروح الرفيق المناضل "أبو نادر" الذي كان له الدور الأبرز بتوطيد العلاقة بين الحزبين، وأنه صدق واستقام مقاومًا في الكثير من المحطات النضالية والكفاحية التي عايشها.

وأضاف أن "أبو نادر" كان مثالاً للعطاء والقيم الثورية التي تسلح بها في كل مراحل ومحطات النضال والكفاح حيث أدى مهامه دون كلل وملل.

وفي ختام الزيارة، قدّم وفد الجبهة كوفية فلسطينية تحمل خارطة فلسطين وصورة الأسير المحرر "كريم يونس" لذوي المناضل الراحل أبو نادر، مُؤكدًا على وحدة الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه السياسية، ووحدة الشعبين السوري والفلسطيني في طريق المقاومة حتى دحر الاحتلال وتحقيق الأهداف الوطنية، التي من أجلها نقارع ونواجه المحتل.


WhatsApp Image 2023-02-04 at 11.01.55 AM.jpeg