Menu

جبهة العمل النقابي التقدمية تعقد دورات تدريبية حول القضايا العمالية والنقابية 

غزة _ بوابة الهدف

عقدت جبهة العمل النقابي التقدمية دورات تدريبية في محافظات قطاع غزة المختلفة، حيث استهدفت الدورات عدد 100 من كوادر العمل النقابي، وتناولت القضايا العمالية والنقابية الراهنة.

وزار عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤول فرعها في غزة الرفيق محمود الراس، ومسؤول العمل النقابي الرفيق أسامة الحاج أحمد، وأعضاء من اللجنة المركزية العامة والفرعية مكان عقد الدورات، فيما أشاد الحضور بالمدربين والمتدربين، مثمنين جهود جبهة العمل النقابي التقدمية بتنظيم هذه الدورات النقابيّة الهامة.

بدوره، قال الرفيق محمود الراس: "جئنا لنؤكّد على أهمية تدريب وتأهيل الكادر الأساسي لجبهة العمل النقابي، وهذا التأهيل يشمل تمليك الكادر المهارات الحياتية والقيادية والإدارية والمعرفة في الحقوق والواجبات العمالية استنادًا لقوانين العمل ومواثيقه الدولية.

كما أعرب الرفيق الراس، عن أمله في أن تكون هذه الدورات التي ستخرج 100 كادر نقابي بداية مهمة لإعادة بناء جبهة العمل النقابي على أسسٍ نقابية، مُؤكدًا أنّ العمل النقابي هو نضال دائم ومتطوّر وحركته مستمرة، وبما يتطلّب من كادر جبهة العمل النقابي السعي لامتلاك المعارف والمهارات، والتحلي بالإيمان بعدالة القضايا النقابية وحقوق العمال، والصبر والقدرة على العمل تحت الضغط.

وفي ختام مداخلته، خاطب الرفيق الراس الحضور قائلاً: "أنتم من يعبّر عن هويتنا الطبقيّة والتقدميّة، وأنتم عمود حزبنا، وأصحاب المصلحة الدائمة في التحرير والعودة، ومعكم وبكم نستمر ونمضي نحو عملٍ نقابيٍ يُحقّق مصالح العمّال ويحمي حقوقهم.

ؤثفا.jpg
ل8ه.jpg
قرت.jpg
رعن.jpg