Menu

17 عملاً مقاومًا بالضفة خلال 24 ساعة الماضية

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

رصدت وسائل إعلام محلية، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، 17 عملاً مقاومًا ضد الاحتلال في الضفة الغربية، بما فيها القدس ، بينها ثلاث عمليات إطلاق نار، واستهداف لقوات الاحتلال بعبوتين ناسفتين، وتصدي لاعتداءين من المستوطنين، وتحطيم مركبة لهم، إلى جانب اندلاع مواجهات وإلقاء حجارة في 9 نقاط متفرقة.

وفي التفاصيل، وثقت وسائل الإعلام رشق شبان فلسطينيون للمستوطنين قرب مستوطنة عوفرا بالحجارة، وحطموا مركبة للمستوطنين قرب رام الله، إضافة إلى اندلاع مواجهات بمخيم الجلزون تخللها إلقاء حجارة.

كما وثقت تصدى الأهالي لاعتداءات المستوطنين في قرية اللبن الغربي في رام الله، تزامناً مع اندلاع مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في القرية.

وفي جنين وثقت وسائل الإعلام تنفيذ عمليتي إطلاق نار صوب قوات الاحتلال، الأولى وقعت عند حاجز الجلمة، والثانية في منطقة عجة، تخللها تفجير عبوات ناسفة، ومواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال.

كما وثقت عملية إطلاق نار صوب قوات الاحتلال في جنين، وتفجيرعبوات ناسفة، كذلك اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال شملت بلدة عرابة.

ووثقت أيضًا، مواجهات مع قوات الاحتلال في عدة مناطق بمحافظة قلقيلية، تركزت عند المدخل الشمالي للمحافظة، وقرب الجدار العازل، تخللها إلقاء حجارة، إلى جانب مواجهات أخرى في منطقة "المنية" بمحافظة بيت لحم.