Menu

كشفت تفاصيل الاشتباك..

كتيبة مخيم عقبة جبر: ما وعدنا به ستثبته الأيام ودماء شهدائنا لن تذهب هدرًا

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

نعت كتيبة مخيم عقبة جبر، اليوم الاثنين، الشهداء الخمسة الذين ارتقوا في المخيم فجر اليوم على يد جيش الاحتلال الصهيوني.

وأوضحت الكتيبة في بيانٍ لها، أنّ "دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا، وأن ما نعدكم به في كل وعد قطعناه على أنفسنا سيقع، وهذه الأيام بيننا ستثبت لكم أن المقاومة في واد والعدو وأعوانه والباحثين عن الاستقرار من أعوانه من صحفيين ورجال اقتصاد ولجان تنسيق فصائلي وغيرهم في واد آخر".

ونعت الكتيبة قادتها الشهداء، وهم: "مالك عوني لافي، رأفت وائل عوضات، ابراهيم وائل عوضات، أدهم مجدي عوضات، ثائر خالد عوضات الذين كان لهم صولات وجولات في ميدان المقاومة".

وتابعت الكتيبة، إنّ "مقاومونا ومقاومو شعبنا تصدوا لقوات الاحتلال وقواته الخاصة على أكثر من محور منذ اللحظة الأولى، ودارت معركة شرسة استخدم مجاهدونا فيها العبوات والقنابل المتفجرة والرصاص، مما أدى لوقوع إصابات محققة في صفوف قوات الاحتلال".

كما أعلنت الكتيبة، أنّها "تمكنت من إسقاط طائرة مسيّرة استخدمتها قوات الاحتلال في التصوير"، مُشددةً على أنّ "أبناء شعبنا الحر في مخيم عقبة جبر أثبتوا مجددًا أنهم خير سند وخير نصير لمقاومتنا، حيث قدموا أروع آيات الصمود والتضحية والعطاء وخير سند لنا في الميدان والذين تعرضوا لشتى أنواع الإرهاب على أيدي قوات الاحتلال المجرم".

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ظهر اليوم الاثنين، ارتقاء 5 شهداء خلال العدوان الصهيوني على مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت الوزارة، إنّ سلطات الاحتلال أبلغت هيئة الشؤون المدنية باستشهاد كلٍ من: رأفت وائل عويضات (21 عامًا)، ومالك عوني لافي (22 عامًا)، وأدهم مجدي عويضات (22 عامًا)، وإبراهيم وائل عويضات (27 عامًا) وثائر عويضات (28 عامًا).

67.jpg