Menu

وفد قيادي من الشعبية يزور مقر حزب الشعب مهنئاً بالانطلاقة

غزة _ بوابة الهدف

نظّمت لجنة العلاقات الوطنية بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة غزة، زيارة للرفاق في حزب الشعب الفلسطيني لتهنئتهم بالذكرى الـ 41 لإعادة تأسيس الحزب.

وضمّ الوفد عدد من أعضاء اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، وعدد من كوادر الجبهة بمحافظة غزة، حيث استقبلهم عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الرفيق وليد العوض ولفيف من الرفاق أعضاء اللجنة المركزية للحزب في قطاع غزة.

من جهته، هنّأ عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين ومسؤول لجنة العلاقات الوطنية بمحافظة غزة الرفيق غزال العرابيد، باسم جميع الرفاق والأمين العام الرفيق أحمد سعدات ونائبه الرفيق جميل مزهر، الرفاق في حزب الشعب الفلسطيني في الذكرى الـ41 لإعادة تأسيس الحزب.

وأعرب العرابيد عن تقديره للحزب ومواقفه التي تتقاطع كثيرًا مع مواقف الجبهة الشعبية، مضيفًا "نحن في كل المحطات كنا أقرب لبعضنا البعض في التعبير عن اللحظة السياسية وما تتطلبه من مواقف، وفي إيجاد القواسم المشتركة التي تمكننا جميعًا من تعزيز الوحدة على حساب حالة الانقسام السّائدة".

من جانبه، أشاد العوض بزيارة الرفاق، معبرًا عن اعتزازه بالعلاقات الجيدة مع الجبهة الشعبيّة التي تقوم على قاعدة تعزيز الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام ومقاومة الاحتلال.

ونوّه العوض إلى أنّ "الحزب معنيّ دائمًا بتطوير العلاقة مع الجبهة الشعبيّة"، مؤكّدًا أنّ "هذا التوجه جاء بفعل القناعة بالجبهة وتوجهاتها".