Menu

واعتقال جبريل الزبيدي..

محدثإصابات خطيرة خلال اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في جنين

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

اقتحمت قوة خاصة من الاحتلال، ظهر اليوم الأحد، حي الجابريات في مخيم مدينة جنين، بالضفة المحتلة واعتقلت جبريل الزبيدي شقيق الأسير زكريا، أحد أبطال نفق الحرية في أيلول/سبتمبر 2021م.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ " قوات الاحتلال حاصرت منزل عائلة الزبيدي في حي الجابريات واعتقلت جبريل الزبيدي وسط تعزيزات عسكرية".

وبينت المصادر، أنّ "اشتباكات مسلحة اندلعت في محيط مخيم جنين، بالتزامن مع كشف القوات الخاصة بعد إطلاق صافرات الإنذار في أحياء المخيم".

وأوضحت كتيبة جنين في تصريح مقتضب، أنّها "استهدفت قوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة"، لافتةً إلى "تحقيق إصابات مباشرة في قواته".

من جهتها، قالت وزارة الصحة، إنّ "حصيلة عدوان الاحتلال على جنين هي: "إصابتان بحالة خطرة برصاص الاحتلال الحي في البطن، تم إدخالهم إلى غرف العمليات في مستشفى جنين الحكومي، وفي مستشفى ابن سينا التخصصي وصلت إصابة خطيرة برصاص الاحتلال الحي في البطن".

جدير بالذكر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت قبل شهر يحيى زبيدي الشقيق الثاني للأسير زكريا قبيل شهر خلال مروره عبر حاجز الحمرة في الاغوار الشمالية، فيما استشهد داوود شقيق زكريا الثالث خلال اشتباكات مسلحة اندلعت في مخيم جنين في آيار/مايو من العام الماضي، كما استشهد ابن عمه نعيم الزبيدي وأحد قادة كتيبة جنين في اشتباكات مسلحة في تشرين ثاني/نوفمبر الماضي.