Menu

طالت 18 مواطنًا..

محدثالاحتلال يشن حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

الضفّة المحتلّة _ بوابة الهدف

شنّت قوّاتُ الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملةَ اعتقالاتٍ في مناطقَ متفرّقةٍ بالضفّة المحتلّة.

وأفادت مصادرُ محلّيّة، بأنّ قوّات الاحتلال اعتقلت من رام الله كلًّا من: محمد خيري ياسين (17 عاما)، من قرية كفر مالك، وأحمد محمد علقم، ويعقوب ذياب الحاج، من بلدة بيت سيرا.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوّات الاحتلال كلًّا من: قسام رمزي عميرة (16 عامًا)، ومحمد نعيم عميرة (25 عامًا)، ومحمد رأفت حمامرة (30 عامًا)، وإياد فؤاد حمامرة (20 عامًا)، ومحمد داود شوشة (20 عامًا)، وعلي عرفات الزعول، من قرية حوسان، إضافةً إلى فراس إبراهيم دار راشد (44 عامًا)، من منطقة جبل الموالح.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين وهم: المواطنين عبيدة عماد محمود أبو يامين (22 عاما)، وعمر عماد يوسف ريحان (27 عاما)، من بلدة تل، وسامي الكعبي من المدينة، كما اعتقلت الشقيقين أحمد وإياد سعادة من طولكرم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من جنين الشاب إبراهيم نعمان عابد من بلدة كفر دان، ومحمد باسم ابراهيم عمرو من بلدة اليامون، وذلك أثناء مروه على حاجز حوارة، فيما اعتقلت الشاب عبد الله شتات من بلدة بديا في سلفيت.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكلٍ يومي، حملةَ اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطقَ متفرّقةٍ بالضفة المحتلّة؛ إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينيّ/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصرًا/ةً وطفلًا/ةً، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.