Menu

لتقديم التهنئة باستشهاده..

بالفيديوالجبهة الشعبية تنظّم زيارة وفاء لعائلة الشهيد حسين قراقع بمخيم الدهيشة

الرفيق حسين قراقع

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

نظّمت الجبهة الشعبيّة لتحرير فسطين/ منظمة الشهيد علي عطا الريماوي في بيت ريما، مساء اليوم الخميس، زيارة لعائلة الشهيد الرفيق حسين قراقع في مخيم الدهيشة ببيت لحم، وذلك لتقديم التهنئة في هذا الرحيل المشرّف للرفيق البطل الذي نفّذ عملية بطولية في مدينة القدس المحتلة.

وخلال الزيارة، قال متحدثٌ باسم الجبهة مخاطبًا الجماهير: "احذروا الموت الطبيعي، ولا تموتوا إلا بين زخات الرصاص"، مُؤكدًا على الفعل البطولي الثوري الذي قام به الشهيد حسين قراقع.

وأضاف المتحدث: "جئنا اليوم مهنئين لا معزين بالشهادة، شركاء في الدم والفكرة مع رفاقنا في قلعة الصمود في مخيم الدهيشة، هذا المخيم العصي على الانكسار، والذي يناضل بشكلٍ يومي، ويرتقي منه الشهيد تلو الشهيد ليرسم لنا طريق النصر".

وتابع المتحدث: "رفيقنا أبا خالد، إن الحديث يطول عنك، والتفاصيل كثيرة، ولكن نقول اليوم أنّك كنت منتميًا للمبادئ وعرينًا للثأر ولا تقبل المذلة، فنم بحبٍ وسلام، فخطواتك أثبتت بالدم أنّك عنوان لكل شريفٍ ومناضلٍ وحرٍ في هذا الوطن".

ويُشار إلى أنّ الشهيد المقاتل الرفيق حسين قراقع قد نفذ، الجمعة الماضية، عملية دهسٍ بطوليةٍ في مدينة القدس المحتلة؛ أدت إلى مقتل 3 مستوطنين، وإصابة 7 آخرين على الأقل.