Menu

إصابة طفل باعتداء للمستوطنين في الخليل

مستوطنون

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

تستمر اعتداءات المستوطنين الصهيونيين على المواطنين في الضفة المحتلة، حيث أُصيب طفل مساء اليوم السبت في ساقه، إثر هجوم نفذه مستوطنون مسلحون، في الخليل.

وقالت مصادر محلية إن المستوطنين شنوا هجوماً على منازل المواطنين ومركباتهم في شارع الشهداء، وزقاق العميان، وشارع الشلالة القديم وسط مدينة الخليل، فقد هاجموا بالحجارة منازل المواطنين، ما تسبب بإصابة الطفل عمران حمودة جابر بحجر في ساقه، نقل على إثرها إلى المستشفى.

وفي السياق، فقد أقدم مستوطنون على تحطيم عدد من مركبات المواطنين، بعد أن اعتلوا أسطح المنزل وسط الخليل، عرف من بين أصحابها عائلة اليازوري، واندلعت على إثر ذلك مواجهات مع قوات الاحتلال في باب الزاوية، أطلق خلال الجنود الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط والغاز المسيل للدموع، ما تسبب بإصابة العشرات بالاختناق.

وتحصن المستوطنون تحصنوا خلف جنود الاحتلال على الحاجز العسكري المقام عند مدخل شارع الشهداء، ومنعوا المواطنين من الوصول إلى منازلهم ورشقوهم بالحجارة ووجهوا لهم الشتائم العنصرية والمسيئة، وهددوهم بترحيلهم والاستيلاء على منازلهم بقوة السلاح، وبممارسة المزيد من الاعتداءات اليومية عليهم، لافتا على أن المستوطنين ما زالوا يتجمعون في المنطقة ذاتها.