Menu

"القطب الطلابي" يدعو إلى المشاركة الفاعلة في دعم الأسرى وإسنادهم

تعبيرية

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

دعا القطب الطلابي الديمقراطي التقدمي الذراع الطلابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، الطلبة في الجامعات وجميع مكونات المجتمع إلى المشاركة في الفعاليات التي ستنظم دعمًا وإسنادًا لأسرانا البواسل.

وأكّد القطب، في بيانٍ صحفيٍّ وصل بوابة الهدف نسخةً منه، أن كل محاولات الاحتلال من تضييق وتنكيل واقتحامات لأقسام الأسرى ما هي إلا محاولات واهية أمام إرادة وصمود ابطالنا.

وشدد على أنّ الخطوات التصعيدية التي اتخذها الأسرى وعلى رأسها الإضراب عن الطعام في اليوم الأول من رمضان، تحتاج منا الوقوف والمساندة الكاملة للحركة الأسيرة في كل خطواتهم لمجابهة منظومة الاحتلال.

وطالب المؤسسات الحقوقية والحكومية والسلطة الفلسطينية بالوقوف عند مسؤولياتها تجاه أسرانا وأسيراتنا الأبطال، ومساندتهم والوقوف معهم في معركتهم أمام السجان.

وأبرق بالتحية إلى أبطالنا في قلاع الأسر القابضين على الحق والرافضين لكل أشكال القمع والظلم من داخل زنازينهم وإلى الأسير البطل خضر عدنان المضرب عن الطعام لليوم السابع عشر، وإلى فرسان القدس وآخرهم نسر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد حسين قراقع مُنفّذ عملية الدهس البطولية في القدس الذي لم يقف مكتوف الأيدي أمام سياسة الاحتلال والصهيوني بن غفير بحق القدس وبحق أسرانا وأسيراتنا الأبطال.