Menu

‏ ترأسه نائب الأمين العام ..

بالصوروفد من الجبهة الشعبية يزور مقر حزب الشعب في غزة للتهنئة بذكرى إعادة التأسيس 

غزة _ بوابة الهدف

 زار وفد كبير من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الإثنين، مقر حزب الشعب الفلسطيني، برئاسة الرفيق جميل مزهر نائب الأمين العام للجبهة الشعبية، وأعضاء من المكتب السياسي واللجنة المركزية وكادر الجبهة الشعبية في قطاع غزة، وذلك للتهنئة بذكرى إعادة تأسيس الحزب.
واستقبل وفد الجبهة، أعضاء من اللجنة المركزية وقيادة حزب الشعب الفلسطيني بحضور عضوي المكتب السياسي وليد العوض ووجيه ابو ظريفة.
وأكّد الرفيق جميل مزهر، في كلمته، ‏على أهمية العلاقة الاستراتيجية التي تربط بين الحزب والجبهة الشعبية، مشددًا متانة هذه العلاقة وتميزها عبر التاريخ وفي ساحات النضال المستمر في الوطن وخارجه وأيضًا في كافة ساحة العمل الوطني في كل مكان.
وأشار مزهر، إلى أهمية العمل الجاد من أجل وحدة اليسار الفلسطيني وتشكيل تيار وطني ديموقراطي فلسطيني يضم كافة القوى الديمقراطية والقوى التقدمية في الساحة الفلسطينية من أجل تجاوز الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية والوصول إلى استراتيجية وطنية وقيادة موحدة لمواجهة الاحتلال ولحماية حقوق الفلسطينيين الوطنية والاجتماعية وتحقيق العدالة والحرية للمواطنين الفلسطينيين.
 وشدد مزهر، على أهمية بدء حوار فعال وجاد على الساحة الفلسطينية من أجل إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية، وتفعيل المواجهة ضد الاحتلال وخاصة في ظل حكومة يمينية وفاشية تقود دولة الاحتلال إلى مزيد من القتل للفلسطينيين ومصادرة الاراضي وزيادة المستوطنات تمهيدا لضم الضفة الغربية وتهجير سكانها.
بدوره، أكّد وليد العوض عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، على أهمية تطوير العلاقة بين أطراف قوى اليسار الفلسطيني لتوحيد الجهود وتطوير العمل المشترك علي طريق وحدة قوى اليسار لإضافة قوة ثالثة بين طرفي الانقسام والحكم في الضفة الغربية وقطاع غزة من أجل حماية حقوق شعبنا الوطنية والاجتماعية وحماية الحريات الديموقراطية.
وأشار العوض، إلى أهمية فتح حوار استراتيجي بين حزب الشعب والجبهة الشعبية لتطوير الفهم المشترك للواقع والعمل علي أساس موحد بما يخدم مصالح الشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.