Menu

الكويت: اتحاد الشباب الديمقراطي يدين اعتداء العصابات الصهيونية على "الأقصى"

الرباط _ بوابة الهدف

أدان اتحاد الشباب الديمقراطي الكويت ي، اليوم الأربعاء، اعتداء العصابات الصهيونية على المسجد الأقصى، مطالبًا الحكومات العربية بدعم المقاومة على الأرض وعدم الاكتفاء ببيانات الاستنكار والتنديد التي لم تعد مجدية.

وقال الاتحاد في بيانٍ له وصل "بوابة الهدف" نسخة عنه: "تابعنا بألم شديد الاعتداء الصهيوني الغاشم على المرابطين في المسجد الأقصى، وهو ما يبدو أنه أصبح عادة رمضانية صهيونية يعمد فيها الكيان المحتل استفزاز المسلمين وتدنيس مقدساتهم، وسط مقاومة حية صلبة لا تهاب وحشية العدو".

وأشار إلى أنّ "هذه الأحداث تعتبر صفعة أخرى في وجه كذبة "معاداة السامية"، تلك التهمة التي يختلقها اللوبي الصهيو-أميركي ضد من يعادي السياسات الصهيونية في فلسطين، وهم أول من تبناها بل وبنى عليها سياسات وحشية كالفصل العنصري وقصف القطاعات المحاصرة".

وأكد الاتحاد، أنّ "ما حدث لم يكن ليحدث لو واجهت الحكومات العربية الاعتداءات السابقة بحزم، بدل هروبها وتسترها بأوهام التطبيع، تلك الأوهام التي حاولت زرعها في العقل العربي وبأن الحل هو التفاوض والقبول بالواقع والوصول لحلول توافقية تناسب الجميع، غافلين على أن الحل هو في المقاومة ورفض الاعتراف بالكيان الصهيوني واعطاءه غطاء الشرعية، وأن وضع المنطقة لن يستقر الا بزوال تلك العصابات وبتحرير الأراضي العربية الفلسطينية كاملةً دون التنازل عن شبرٍ واحد".

وطالب الاتحاد في ختام بيانه، جميع المؤسسات والمنظمات الشبابية الحيّة باتخاذ موقف جاد ازاء تلك الاعتداءات.