Menu

أدان الصمت العربي والدولي..

لبنان.. اتحاد نقابات العمّال والمستخدمين يدعو لدعم الشعب الفلسطيني بشتى الوسائل

بيروت _ بوابة الهدف

أعلن الاتحاد الوطني لنقابات العمّال والمستخدمين في لبنان (FENASOL)، عن "إدانته واستنكاره للعدوان الصهيوني على لبنان فجر الجمعة وعلى غزة والمصلين في المسجد الأقصى وعلى عموم الشعب الفلسطيني في باقي المدن والبلدات".

وحيّا الاتحاد في بيانٍ له، كافة "الفصائل الوطنية والاسلامية الفلسطينية وردها على العدوان الصهيوني الغاشم المستمر على مدينة غزة وعلى الآمنين فيها".

ودعا الاتحاد "كل القوى النقابية والعمالية والوطنية اللبنانية والعربية والعالمية إلى إعلان التضامن مع لبنان ومع فلسطين في مواجهتهما للغطرسة الصهيونية ولعدوانها السافر، وإلى إدانة واستنكار تدنيس واستباحة المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين فيه من قبل جيش العدو الصهيوني".

ودان الاتحاد "الصمت العربي والدولي عن المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني"، داعيًا "كل القوى الوطنية والشعبية في لبنان إلى رص الصفوف وتوحيد الكلمة والموقف في مواجهة العدوان الصهيوني السافر على لبنان وفلسطين والتصدي له".

كما دعا الاتحاد "الأمم المتحدة وكل جمعيات حقوق الإنسان العربية والعالمية إلى فضح وادانة الممارسات الوحشيّة التي تقوم بها سلطات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وإلى الضغط ورفع الصوت عاليًا في كل المحافل الدولية من أجل وقف العدوان السافر على غزّة ولبنان".