Menu

المكتب الإعلامي للجبهة الشعبيّة في لبنان يلتقي إدارة قناة الجديد اللبنانية

بيروت _ بوابة الهدف

زار وفد من المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان، ضم مسؤول المكتب أحمد مراد ونائبه فتحي أبو علي، إدارة قناة الجديد اللبنانية في مبنى القناة بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان في استقبال الوفد مديرة الأخبار في القناة مريم البسام، والمدير الإداري إبراهيم الحلبي.

وفي بداية اللقاء، رحّبت البسام بالوفد الإعلامي للجبهة وأعربت عن تقديرها الكبير للدور النضالي للجبهة وارثها الكفاحي، على مختلف الأصعدة السياسية والثقافية وثباتها على المبادئ والقيم التي انطلقت من أجلها، ولقادتها الشهداء.

وأشادت البسام بصمود وتضحيات الشعب الفلسطيني في مواجهة الممارسات والاعتداءات التي يتعرض لها على يد قوات الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه.

من جهته شكر، وفد الجبهة البسام على ثقتها، معبرًا عن تقديره لإدارة القناة والعاملين فيها لدورها في مناصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مؤكدًا على وحدة الشعب الفلسطيني في مختلف أماكن تواجده وبكل مكوناته السياسية والاجتماعية، وتصميمه على مواصلة كفاحه الوطني حتى تحقيق كامل أهدافه في التحرير والعودة.

وخلال اللقاء، أكد الجانبان على أهمية دور الاعلام في فضح وتعرية عنصرية ووحشية الكيان الغاصب، وتسليط الضوء على المجازر الوحشية التي يرتكبها وعلى صمود وتضحيات الشعب الفلسطيني في مواجهة سياسات تهويد الأرض والمقدسات.

وعرض وفد الجبهة المخاطر والتحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني في لبنان، داعيًا إلى تعزيز صموده ليتمكّن من القيام بدوره في التصدي لمخططات الاحتلال وداعميه، حتى تحقيق أهدافه في التحرير والعودة، ورفض كل أشكال التوطين والتهجير، متمنيًا للبنان الشقيق أن يتمكّن من تجاوز أزماته وبناء قدراته ليكون سندًا قويًا للقضية الفلسطينية.

كما بحث الجانبان سبل وآفاق التعاون الإعلامي المشترك، لما فيه مصلحة للشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني في مواجهة التحديات المصيرية.