Menu

أنا للطريق هناك من تمشي خطاه على خطاي ومن سيتبعني إلى رؤياي

أنا للطريق.. نشأت ملحم في فلسطين وخارجها

أنا للطريق هناك من تمشي خطاه على خطاي ومن سيتبعني إلى رؤياي

بوابة الهدف_فلسطين

دعت فصائل العمل الوطني والإسلامي في قطاع غزة، الشعب الفلسطيني لتقديم واجب العزاء في الشهيد نشأت ملحم ابن قرية عرعرة في فلسطين المحتلة عام 1948، وذلك ابتداءً من الساعة الثالثة عصر اليوم وحتى الساعة السادسة مساءً، في ساحة الجندي المجهول، تكريماً لروح الشهيد.

هذا وافتتح "شباب ائتلاف الانتفاضة" خيمة عزاء للشهيد في مدينة الرام ب القدس المحتلة، ودعا كذلك أبناء مخيم الوحدات للاجئين في الأردن، للمشاركة في "خيمة عرس شهداء انتفاضة السكاكين والوفاء للشهيد نشأت ملحم".

كذلك دعت لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين في غزة للمشاركة في جنازة عسكرية رمزية ستقام غداً الأحد للشهيد.

يشار إلى أن وزارة الصحة الفلسطينية كانت قد سحبت اسم الشهيد نشأت ملحم من قائمة الشهداء الصادرة عن الوزارة، وقامت بتقديم تبريرات اعتبرها الكثيرين غير مقنعة، هذا ولم تتعاطى "وكالة وفا الرسمية" مع خبر استشهاده، أو أي خبر آخر يتعلق به.

وكان قد خرج عدد من سكان عرعرة فجر اليوم يهتفون للشهيد نشأت ملحم في بلدته، والذي استشهد بالأمس خلال اشتباك مسلّح مع وحدة الشرطة الصهيونية الخاصة "يمام"، والتي حاصرت المكان الذي كان يتحصّن فيه في بلدة وادي عارة، وذلك بعد أسبوع من المطاردة، الذي عاش خلاله سكان "تل ابيب" في حالة رعب، بعد عمليته الفدائية التي نفّذها في شارع "ديزنجوف" وقتل عدد من المستوطنين وجرح عدد آخر.