Menu

حملة اقتحامات واعتقالات واسعة بمناطق متفرقة بالضفة المحتلة

CYaaTV-WwAAke0p

بوابة الهدف_الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال فجر الاثنين حملة دهم واعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، كما داهمت جامعة بير زيت وعاثت خراباً في مقرات الكتل الطلابية.

في بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة بيت فجار جنوباً، حمزة عامر يوسف طقاطقة (15) عام، ومحمد طه طقاطقة (20) عام، واياد سامي طقاطقة (21) عام، ونبيل إبراهيم ثوابتة (22) عام، ورامي موسى ثوابتة (22) عام، وعبد الله سالم ثوابتة (29) عام، ونصر محمد نايف ثوابتة (23) عام، وعزيز علي جبر ديرية (30) عام، واحمد محمود علي الشيخ (19) عام.

واعتقلت قوات الاحتلال كلاً من محمد الخضور (20) عام، ومحمد العزة (22) عام بعد الاعتداء عليهما على مدخل مخيم الفوار، واعتقلت الشاب فادي الخولي من مدينة طولكرم، واستهدفت القوات منازل المواطنين بقنابل الصوت والغاز في قرية حوسان غربي بيت لحم مساء الأمس.

هذا واقتحمت قوات الاحتلال منزل الطالب في جامعة بيرزيت أسيد البنا واعتقلته بعد أن عاثت خراباً في منزله، بالإضافة لاقتحامها حرم جامعة بيرزيت، وقامت بتفتيش مخازن الكتل الطلابية ومجلس الطلبة، كما اقتحمت قوات الاحتلال حرم جامعة بير زيت، وعاثت خرابا واسعا في مقرات الكتل الطلابية ومقر مجلس الطلبة، وصادرت بعض المحتويات قبل انسحابها، وجرى اعتقال عضو اللجنة الثقافية في المجلس عن الكتلة الإسلامية الطالب أسيد البنا.

وكانت قد اندلعت مواجهات فجر الاثنين بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال التي توغلت في مدينة نابلس بهدف تأمين اقتحام مئات المستوطنين قبر يوسف، إذ انتشرت آليات قوات الاحتلال في محيط القبر وعلى أسطح بعض المنازل المشرفة على المنطقة، عقب اقتحامها مدينة نابلس من مفترق قرية عورتا شرقي المدينة.