Menu

بعد الاعتداء عليهم..

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من القدس المحتلة

القدس المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، ظهر اليوم الثلاثاء، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني، ثلاثة مواطنين في مدينة القدس ، بعد الاعتداء عليهم بالضرب المبرح.

وقالت المصادر، إنّ "قوات الاحتلال اعتقلت حارس المسجد الأقصى الشاب جاد الله الغول، بعد محاولته الدفاع عن سيدة تركية قرب مصلى باب الرحمة، عقب الاعتداء عليها".

وبينت المصادر، أنّ "قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر أبو راس، من بلدة قلنسوة بأراضي عام 48، عند أبواب المسجد الأقصى، وذلك بعد توقيفه على أبواب المسجد لأداء الصلاة، بحجة مخالفته لأمر الإبعاد".

وفي السياق، اعتقلت القوات الشاب إيهاب سرور، عقب الاعتداء عليه بالضرب المبرح قرب محكمة الصلح في القدس، فيما احتشد الأهالي والصحفيون أمام المحكمة لمساندة الشاب المقدسي رمزي العباسي، في وقت محاكمته التي كان من المقرر أن تعقد ظهر اليوم، لكن محكمة الاحتلال قامت بتأجيل المحاكمة ليوم الأحد القادم.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.