Menu

مضرب عن الطعام منذ 82 يومًا

سلطات الاحتلال تعقد جلسة محاكمة للأسير القيادي خضر عدنان

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

 

تعقد سلطات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة جديدة للأسير القيادي المضرب عن الطعام خضر عدنان في محكمة (عوفر) العسكرية عند الساعة 10:00 صباحًا، للبث في مطالبة الإفراج عنه نظرًا للخطورة البالغة على حياته.

ويواصل الأسير عدنان الإضراب عن الطعام لليوم الـ(82) على التوالي؛ رفضًا لاعتقاله التعسفي في سجون الاحتلال، إذ تدهور وضعه الصحي؛ ما اضطر سلطات الاحتلال إلى نقله بشكلٍ عاجل إلى مستشفى مدني.

وحذّر نادي الأسير الفلسطيني، في وقتٍ سابق، من استشهاد الأسير خضر عدنان (44 عامًا) من بلدة عرابة جنوب جنين، مضيفاً أنه وصل إلى مرحلة في غاية الخطورة، وهو معرض للاستشهاد في أي لحظة، خاصة أن سلطات الاحتلال، وحتى اليوم ترفض التعاطي مع مطلبه، مؤكدًا أنه يرفض أخذ المدعمات، أو أي نوع من العلاج، وكذلك إجراء الفحوص الطبيّة.

وأشار إلى أنّ إدارة سجون الاحتلال تواصل احتجازه فيما تسمى (بعيادة سجن الرملة) في زنزانة مزودة بالكاميرات، ويتعمد السّجانون اقتحام زنزانته بشكل متكرر، لافتًا إلى أنّه ومنذ اعتقاله وشروعه بالإضراب تعرض ولا يزال لضغوط كبيرة جدًا، إلى جانب جملة من عمليات التّنكيل الممنهجة، التي واجهها خلال احتجازه في زنازين معتقل (الجلمة) على مدار نحو شهر