Menu

بعد انسحاب "كتلة الاعلام المستقل"

انتخابات نقابة الصحفيين: قائمة "شهداء الصحافة الفلسطينية" هي القائمة الوحيدة المرشحة

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

أعلنت لجنة الانتخابات المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، اليوم الاثنين، بعد اجتماع لها في الضفة و غزة عبر تقنية الزوم، أن "قائمة شهداء الصحافة الفلسطينية" هي القائمة الوحيدة المرشحة لانتخابات نقابة الصحفيين بعد انسحاب "كتلة الاعلام المستقل".

وقالت اللجنة في بيانٍ لها إنّها ناقشت طلبي ترشح لقائمتين انتخابيتين استلمتهما أمس الأحد الموافق 30-4-2023 في مقر النقابة في رام الله وهما: " قائمة شهداء الصحافة الفلسطينية" و "كتلة الاعلام المستقل"، مشيرةً إلى أن ممثل كتلة الاعلام المستقل تقدّم بطلب سحب ترشح قائمته وفق الأصول للجنة واستمعت منه لمبررات الانسحاب، وبذلك تم قبول قبول الطلب.

وأضاف البيان: "واستكملت اللجنة أعمالها بتدقيق أسماء مرشحي قائمة ” قائمة شهداء الصحافة الفلسطينية”، وتبين أن جميع المرشحين مدرجة أسماؤهم في سجل اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين النهائي.

وقررت اللجنة اعلان قائمة المرشحين حسب الجدول الانتخابي لإتاحة المجال لتقديم الاعتراضات والطعون على اسماء أي من المرشحين حسب الأصول ومن ثم السير في الاجراءات وفق الاصول.

ولفت البيان إلى أن  أعضاء اللجنة الذين حضروا الاجتماع هم: ريما نزال، د.طالب عوض، وفادي عباس من رام الله و د. ماجد تربان، طلال عوكل من غزة.