Menu

قوات الاحتلال تعتقل 3 شبان من رام الله

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت شابين من قرية المغير شمال شرق رام الله، واحتجزت سبعة آخرين لعدة ساعات، فيما اعتقلت شابًا من عارورة شمالاً.

وأوضحت المصادر، أنّ قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت المغير فجر اليوم وداهمت عدة منازل واعتقلت الشابين عبد الرحمن عبد الباسط أبو عليا، وعبود نايف أبو عليا.

وأشارت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال احتجزت سبعة شبان لعدة ساعات قبل أن تفرج عنهم لاحقا، بعد مداهمة منازلهم، وهم: عبيدة جلال النعسان، محمد عاطف أبو عليا، وسيم احمد النعسان، محمد خالد النعسان، أديب حمد الله النعسان، محمد أحمد أبو عليا، وأحمد عبد الفتاح أبو نعيم.

وأضافت، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت في ساعة متأخرة من مساء أمس، الشاب مصطفى عمر صالح من قرية عارورة شمال رام الله، خلاله مروره عبر حاجز عطارة العسكري شمال المدينة.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.