Menu

"القائد سيخلفه ألف قائد"..

أبو حمزة: المقاومة ستكون عند التزامها أمام الشهداء وستواجه العدوان بكل ثبات وإقدام

غزة _ بوابة الهدف

أكّد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس  الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، أن "المقاومة ستكون عند التزامها أمام الشهداء، وستواجه العدوان بكل ثبات وصبر"، مبينًا أنّ "القائد سيخلفه ألف قائد، وسيحمل اللواء فرسان جدد يواصلون الدرب".

وشدد الناطق أبو حمزة، في كلمةٍ مسجلةٍ له، أنّ "هذه المجازر التي يرتكبها جيش الإرهاب الصهيوني بحق المدنيين الأبرياء في بيوتهم، ستزيد شعبنا الباسل تمسكاً بالمقاومة حتى تحرير فلسطين".

وطالب أبو حمزة، جماهير شعبنا إلى الصبر والصمود، والالتفاف حول المقاومة كخيار إستراتيجي لردع المحتل وصد العدوان على طريق التحرير والكرامة، وقال" فاحتسبوا آلامكم وجراحكم عند الله؛ فالصبر طليعة النصر".

وبين الناطق، أنّ "سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تزف إلى العلا ثلة مقدامة من قادتها وقادة أمتها وشعبها ومقاومتها ارتقوا خلال عملية اغتيال جبانة فجر اليوم وهم: الشهيد القائد الكبير/ جهاد شاكر الغنام - أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ خليل صلاح البهتيني - عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ طارق إبراهيم عز الدين - أحد قادة العمل العسكري في سرايا القدس في الضفة المحتلة.

وفجر اليوم، استشهد 13 مواطنًا بينهم ثلاثة من قيادات سرايا القدس ، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بعد استهداف عدة منازل في غزة ورفح جنوب قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، أنّ "إحصائية العدوان على قطاع غزة: ارتقاء 13 شهيدًا، من بينهم 4 اطفال و4 سيدات، وإصابة 20 مواطن بجراح مختلفة من بينهم 3 أطفال و7 سيدات.