Menu

المقاومة حققت عدة إنجازات

إعلام العدو: "إسرائيل" ستفكر مرتين قبل أي عملية اغتيال

فلسطين المحتلة_بوابة الهدف

علّقت وسائل إعلامٍ عبريةٍ اليوم الأحد، على نتائج العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزّة، والذي توقف مساء أمس، وقد تصدّت له المقاومة الفلسطينية تحت شعار "ثأر الأحرار" ولمدّة 5 أيام.

وقالت القناة 12 العبرية في هذا السياق، إنّ "إسرائيل" ستفكر مرتين قبل أي عملية اغتيال مستقبلية، بالإشارة إلى أنّ العدوان بدأ بجريمة اغتيال 3 من قادة سرايا القدس ، وقد ردّت عقبها إلى جانب فصائل المقاومة ضمن غرفة العمليات المشتركة بإطلاق مئات الصواريخ تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واشارت القناة العبرية إلى أنّ المقاومة سجّلت عدة انجازات قتالية خلال الجولة، معتبرةً أنّ اول هذه الانجازات يتمثل بقدرتها على مواصلة القتال على مدار 5 أيام رغم اغتيال كبار قادتها.

وتابعت أنّه على "إسرائيل" الاستعداد لمعركة طويلة وليس خاطفة، مؤكدةً أن المقاومة قد حصلت على صورة نصر من خلال حالة الشلل في مناطق الجنوب والغلاف التي فرضتها على مدار 5 أيام، وإطلاق نحو 1500 صاروخ"، عدد منهم أُطلق حتى اللحظة الأخيرة، وقبل دخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ.

يذكر أنّ جيش الاحتلال قد بدأ عدوانه على غزة فجر الثلاثاء الماضي، عقب تنفيذه جريمة اغتيال لقادة سرايا القدس، واستمر العدوان 5 أيام، استُشهد خلاله 33 مواطناً وأُصيب نحو 150، فيما ضربت المقاومة ما يزيد عن 1450 صاروخاً تجاه البلدات والمدن الفلسطينية المحتلة، أدّت لمقتل مستوطنة وإصابة نحو 77 آخرين.